١٠ يناير ٢٠٢٢

مايكروسوفت تيمز

يسر مركز قطر للتطوير المهني، عضو مؤسسة قطر، الإعلان عن طرح “البرنامج التدريبي لتيسير التطوير الوظيفي”، التابع للجمعية الوطنية للتطوير المهني  (NCDA)، وهو أول برنامج من نوعه في قطر ومنطقة دول مجلس التعاون الخليجي.

على مدار 4 أشهر، سيقدم مدربون مؤهلون ومعتمدون من قبل الجمعية الوطنية للتطوير المهني هذا البرنامج المرموق دوليًا، مع تطبيق طرق تدريس عملية وتفاعلية مناسبة لمجموعة متنوعة من بيئات العمل. وباتباع نهج تعليمي متنوع وفاعل، سيتلقى المشاركون تدريبًا شاملاً ومكثفًا في المجالات الأساسية المتصلة بالتطوير المهني. سيزوّد البرنامج التدريبي لتيسير التطوير الوظيفي المشاركين بفهم ودراية معمقة في 12 من مهارات التطوير الوظيفي الرئيسية. وعند الانتهاء بنجاح من التدريب، سيكون المشاركون مؤهلين للتقدم بطلب للحصول على شهادتي اعتماد معترف بهما دوليًا، وهما:

  • شهادة مقدم خدمات مهنية معتمد (CCSP)من الجمعية الوطنية للتطوير المهني (NCDA)
  • شهادة ميسر التطوير المهني العالمي (G-CDF) من مركز الاعتماد في التعليم (CCE)

يمكن أن يعمل خريجو البرنامج التدريبي لتيسير التطوير الوظيفي ضمن مجموعة متنوعة من مجالات التطوير المهني، منها، على سبيل المثال، العمل كميسّر للمجموعات المهنية، أو مدرب في مجال البحث عن عمل، أو منسق مركز موارد مهنية، أو مدرب مهني، أو مدير تطوير مهني، أو خبير في مجال المعلومات المهنية وسوق العمل، أو منسق تطوير مهني للموارد البشرية، أو أخصائي توظيف، أو موظف تطوير القوى العاملة.

للمزيد عن البرنامج:  اضغط هنــا

سيتم تقديم التدريب عن بعد باللغة الإنجليزية، في الفترة ما بين ١٠ يناير ٢٠٢٢ حتى ٢٥ أبريل ٢٠٢٢. ويمكن التسجيل في البرنامج من خلال تطبيق المدينة التعليمية عبر الرابط التالي: https://ecapp.educationcity.qa/class/431

يرجى تنزيل تطبيق المدينة التعليمية لفتح الرابط:

Android  || IOS

 للمزيد من المعلومات والاستفسار، الرجاء التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني: qcdc@qf.org.qa ، أو الهاتف رقم: 44546815.