فتح باب التسجيل في النسخة الرابعة من مبادرة “الموظف الصغير” لمركز قطر للتطوير المهني

 

30 مايو 2024- الدوحة، قطر: مركز قطر للتطوير المهني، من إنشاء مؤسسة قطر، يعلن عن فتح باب التسجيل للنسخة الرابعة من مبادرة “الموظف الصغير” والتي تهدف إلى توفير تجربة مهنية تفاعلية وممتعة للأطفال الذين تتراوح أعمارهم بين سن 7 و15 عامًا، عبر تخصيص يوم عمل كامل لمعايشة مهنة أولياء أمورهم أو أقاربهم بجهة عملهم، يتعرفون خلاله على مختلف المسارات المهنية المتاحة، وقيمة العمل، ويتعلمون المفاهيم الأساسية للحياة المهنية.

وتتسم هذه النسخة من مبادرة “الموظف الصغير” بمرونة عالية من حيث المشاركة، حيث يمكن لأولياء الأمور في دولة قطر وحول العالم، وبالتنسيق مع جهات عملهم اختيار يوم عمل يتناسب مع مواعيدهم، وذلك خلال الفترة من 30 مايو إلى 30 ديسمبر 2024 لاستضافة أبنائهم في أماكن عملهم والمشاركة في المبادرة.

وقد شهدت نسخة العام الماضي من المبادرة مشاركة أكثر من 800 طفل وطفلة ضمن أكثر من 21 من أبرز المؤسسات القطرية في القطاعين العام والخاص، مما يعكس الأثر المجتمعي الواسع الذي تمكن المركز من تحقيقه عبر “الموظف الصغير”. وشملت المؤسسات المشاركة وزارة التربية والتعليم والتعليم العالي، ووكالة الأنباء القطرية، وشركة ناقلات، وشركة بورش قطر (صالة العرض وورش الخدمة)، وتلفزيون قطر، وغيرها من المؤسسات الرائدة.

لمزيد من المعلومات حول مبادرة “الموظف الصغير” وكيفية التسجيل، يرجى زيارة الرابط التالي: اضغــط هنــا