العدد الثالث عشر من دليل التوظيف

إطلاق إصدار خاص بكأس العالم من مجلة “دليلك المهني”

يسرنا الإعلان عن إصدار العدد الثالث عشر من مجلة “دليلك المهني”، وهو عبارة عن إصدار خاص بكأس العالم يحتفي بهذه البطولة المميزة ويسلط الضوء على الكوادر التي ساهمت في إنجاحها.

تضم مجلة “دليلك المهني” التي يصدرها مركز قطر للتطوير المهني مجموعة متنوعة من المقابلات والمقالات التي تتناول مواضيع ونصائح تهم الطلاب والخريجين الجدد والآباء والعاملين في مجالي التعليم والتوجيه المهني.

وسط أجواء الإثارة الكبيرة التي صاحبت بطولة كأس العالم FIFA قطر 2022TM، يسعدنا انتهاز هذه الفرصة لنسلط الضوء عبر هذا العدد الخاص من “دليلك المهني” على الإرث التنموي والاقتصادي والاجتماعي والإنساني الذي ستخلّفه البطولة في دولة قطر. حيث يشمل العدد مقابلات عديدة مع أشخاص لعبوا دورًا بارزًا في عملية التحضير لاستضافة البطولة، يعطونكم من خلالها لمحة عن مدى إسهام استعدادات استضافة كأس العالم في تشكيل مستقبل دولة قطر.

كما ستتعرفون من خلال صفحات هذا الإصدار على عدد من المهن التي أثبتت أهميتها في التحضير لاستضافة المونديال، بالإضافة إلى مجموعة كبيرة من المواضيع والنصائح المهنية التي جمعها لكم خبراء التوجيه المهني في مركز قطر للتطوير المهني لتساعدكم في تحقيق طموحاتكم الشخصية والمهنية.

لقراءة العدد الجديد، يرجى تحميل تطبيق “دليلك المهني” من متجري التطبيقات آب ستور وجوجل بلاي، أو زيارة قسم المطبوعات في موقعنا لتحميل نسخة من المجلة بصيغة PDF.

–انتهى–