مركز قطر للتطوير المهني يحتفل باليوم الرياضي للدولة

شارك مركز قطر للتطوير المهني، عضو مؤسسة قطر للتربية والعلوم وتنمية المجتمع، في الاحتفال بفعاليات اليوم الرياضي للدولة والذي نظمته المؤسسة يوم الثلاثاء، 14 فبراير، في حديقة الأكسجين بالمدينة التعليمية.
أحيت مؤسسة قطر فعاليات هذا اليوم لتشجيع الأفراد من كل الأعمار والقدرات على تبنّي أسلوب حياة نشيط وصحي. وانتهز مركز قطر للتطوير المهني تلك المناسبة لتقديم عدد من الأنشطة البدنية والذهنية الشيقة والمناسبة للأطفال من مختلف الأعمار، تعلموا خلالها عدد من المهارات كالعمل الجماعي والتفاعل مع أقرانهم، وأهمية الحياة الصحية وانعكاساتها الإيجابية على المستقبل المهني للفرد.

كما ساعدتهم الأنشطة المقدمة، كمجموعة الألعاب المهنية التي طورها المركز، على التفكير بميولهم المهنية وبمستقبلهم الاحترافي، وذلك لبناء الوعي والثقافة المهنيين في سن مبكر، وتثقيف الأطفال حول كيفية اتخاذ قرارات مهنية واعية.

وتعكس مشاركة مركز قطر للتطوير المهني في فعاليات اليوم الرياضي لهذا العام جهود مؤسسة قطر في بناء مجتمع نشيط ومعافى، وسعيها الدائم لتشجيع الأفراد على اتخاذ قرارات حياتية صحية وإدخال النشاط البدني في حياتهم اليومية. حيث تتبوأ مؤسسة قطر مكانة ريادية في التوعية بأهمية الرياضة والنشاط البدني كجزء من مهمتها في تنمية المجتمع، ونشر الثقافة الصحية وقيم المسؤولية الاجتماعية.