نظام الإرشاد المهني الإلكتروني

نظام الإرشاد المهني الإلكتروني

يقدم لكم مركز قطر للتطوير المهني، عضو مؤسسة قطر، نظام الإرشاد المهني الإلكتروني، الذي طوره بالتعاون مع مؤسسة كودر الأمريكية الرائدة في مجال خدمات التخطيط المهني، بهدف مساعدة الطلاب على التخطيط الأكاديمي والمهني واتخاذ القرارات المهنية السليمة بما يتوافق مع اهتماماتهم ومفاهيمهم وقدراتهم واحتياجات سوق العمل في دولة قطر مستقبلاً.

كما يسعى النظام إلى دعم التخطيط والتطوير المهني للطلاب في جميع أنحاء قطر، إلى جانب تزويد أولياء الأمور والمرشدين المهنيين والأكاديميين بالأدوات والحلول اللازمة لتوفير أفضل توجيه وإرشاد مهني للطلاب حول المسارات المهنية المستقبلية.

بإمكانكم شراء رخصة استخدام للبرنامج بسعر 200 ريال قطري سارية لمدة عام من خلال تطبيق المدينة التعليمية عبر الرابط التالي: اضغــط هنـــا. يرجى تنزيل تطبيق المدينة التعليمية من “آب ستور” أو “جوجل بلاي” حتى تتمكنوا من فتح رابط التسجيل.

بعد الاشتراك ودفع الرسوم ستصلكم رسالة على البريد الإلكتروني تحتوي على كود التفعيل خلال يومي عمل. ويمكنكم بعدها تسجيل الدخول إلى النظام والاستمتاع بكافة مميزاته.

بعد إجراء جميع التقييمات وظهور النتائج، بإمكانكم حجز جلسة استشارات مهنية افتراضية مجانية مع أحد خبرائنا المهنيين لمناقشة النتائج عبر الرابط: اضغــط هنـــا.